« 6 ضيوف شرف» خطفوا الأضواء بموسم دراما رمضان 2024

ضيوف شرف جذبوا الإنتباه في مسلسلات رمضان
ضيوف شرف جذبوا الإنتباه في مسلسلات رمضان

عوض عدد من النجوم غيابهم الفني عن موسم دراما رمضان 2024 من خلال ظهورهم المميز كضيوف شرف في عدد من الأعمال الدرامية خلال الماراثون الرمضاني.

وأول النجمات الذين جذبوا الإنتباه وتصدروا حديث السوشيال ميديا بسبب أدائها الملفت خلال الحلقات الأخيرة من مسلسل «بدون سابق إنذار» الفنانة مريم الخشت والتي جسدت شخصية والدة «عمر - سليم يوسف» الحقيقية وابنة الممرضة التي قامت بتبديل طفلها مع طفل مروان وليلى ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل «بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح ومن إخراج هاني خليفة.

كما جذبت الفنانة أمينة خليل الأنظار بظهورها ضيفة شرف ضمن أحداث الجزء الثامن من مسلسل «الكبير» من بطولة أحمد مكي ومحمد سلام ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحاتم صلاح من إخراج أحمد الجندي.

وكذلك مشاركتها في مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وسامي الشيخ وأحمد عيد وميرنا نور الدين من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي لتعوض بذلك أمينة خليل غيابها الدرامي الأول بعد 7 مشاركات درامية رمضانية متتالية.

إقرأ ايضا: سهر الصايغ: أنا ومصطفى شعبان نشكل دويتو وبينا "كيميا فنية" 

أما ثالث النجوم ضيوف شرف دراما رمضان 2024 الذين جذبوا الإنتباه الفنان أحمد أمين والذي ظهر كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «بابا جه» من بطولة أكرم حسني ونسرين أمين وسماء إبراهيم ولافينيا نادر وياسر الطوبخي من إخراج خالد مرعي.

وأيضا عوض الفنان محمد فراج غيابه الدرامي بمشاركته كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «لحظة غضب» من بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين وناردين فرج وسارة عبد الرحمن من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

وأخيرا تصدرت الفنانة مي عز الدين حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها كضيفة شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل «كوبرا» من بطولة محمد إمام وأحمد بحر كزبرة ومحمد ثروت ومحمود عبد المغني ومجدي كامل من إخراج أحمد شفيق.

لتعيد إلى أذهان الجمهور نجاح ثنائيتها مع محمد إمام في مسلسل «دلع بنات» والذي تم عرضه منذ 10سنوات.

وعلى الرغم من أن الفنانة انتصار لم تغب عن ماراثون رمضان وقدمت أداء مميز خلال موسم دراما رمضان 2024 خلال مشاركتها في بطولة مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» إلا أن مشاركتها كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل « اشغال شقة» بشخصية أم صابرين جذبت الأنظار لتكون أحد نجمات ضيوف شرف رمضان.